Secteur privé

 LabelVie لابيل في تستثمر في مستقبل الشباب المغربي بتوفير 2000 فرصة عمل

 LabelVie لابيل في تستثمر في مستقبل الشباب المغربي بتوفير 2000 فرصة عمل

تستعد مجموعة لابيل في LabelVie، الرائدة في مجال التوزيع الحديث في المغرب، لفتح أبوابها ل 2000 شاب من مختلف أنحاء المملكة خلال عام 2024. تأتي هذه الخطوة في إطار التزام المجموعة بتطوير علامتها التجارية و تعزيز فرص العمل للشباب المغربي.

استقطاب الشباب عبر الحملة الرقمية:

أطلقت لابيل في حملة رقمية مبتكرة على منصات التواصل الاجتماعي لجذب الشباب المهتمين بالانضمام إلى فريق العمل. تهدف الحملة إلى تسليط الضوء على فرص العمل المتاحة في مختلف مجالات التوزيع الحديث، و إبراز بيئة العمل الديناميكية و فرص التطوير المهني التي توفرها المجموعة.

برنامج LabelEcole: بوابة للشباب نحو سوق العمل:

يُشكل برنامج LabelEcole، الذي أطلقته لابيل في عام 2009، جوهر عملية التوظيف. يقدم البرنامج فرصًا للتدريب العملي في مختلف متاجر المجموعة، مستفيدًا من خبرة أكثر من 340 مدربًا وخبراء في المجال. يتيح هذا النهج للشباب اكتساب مهارات عملية ضرورية للنجاح في سوق العمل.

نهج تعليمي متكامل:

يُقدم برنامج LabelEcole نهجًا تعليميًا متكاملًا يجمع بين التدريب النظري و العملي. تم تنفيذ البرنامج في عام 2023، و استفاد منه أكثر من 8000 موظف داخليًا و 272 طالبًا خارجيًا بالتعاون مع جامعات و مدارس مرموقة.

فرص عمل واعدة:

من خلال الانضمام إلى مجموعة لابيل في LabelVie، سيحصل الشباب على تدريب شامل و خبرة مهنية ثرية في بيئة عمل ديناميكية و متكاملة.

للمزيد من المعلومات:

يمكن للمتقدمين زيارة موقع الويب: labelvie.

LabelVie

أو يمكن زيارة الرابط المباشر لصفحة التوظيف

من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى