international jobs

للعاطلين عن العمل فيزا اسبانيا تفتح برنامج 30 سنة فما فوق

عاجل: فرصة ذهبية فيزا اسبانيا تفتح برنامج 30 سنة فما فوق!

فيزا اسبانيا

فيزا اسبانيا تفتح برنامج 30 سنة فما فوق ومن بين الفئات التي تضررت من تدمير الوظائف نتيجة أزمة السنوات الأخيرة، الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 30 عامًا أو أكثر، والذين – بنسبة عالية إلى حد ما – لا يزالون في حالة البطالة.

ولمنع هذه الحالات من أن تصبح مزمنة وأن يصبح الأشخاص عاطلين عن العمل على المدى الطويل، في إطار سياسات التوظيف النشطة، تم إنشاء برنامج 30 Plus، الذي يأخذ الاحتياجات الحقيقية للشركات كنقطة انطلاق. اعتمادًا على الوظائف الموجودة في المنطقة، يتم اختيار الأشخاص الأكثر ملاءمة لهذه الوظائف الشاغرة ويتم تزويدهم بالتدريب المحدد الأكثر ملاءمة لتنفيذ المهام المطلوبة بشكل صحيح.

فيزا اسبانيا تفتح برنامج 30 سنة فما فوق ماذا تقدم؟

ويقدم برنامج 30 Plus إعانات مالية للكيانات لتنفيذ مشاريع العمل المهني لتشجيع إدماج العاطلين عن العمل بدءاً من سن 30 عاماً – ويفضل أن تتراوح أعمارهم بين 30 و45 عاماً – وذوي المستوى التعليمي المنخفض؛ لتزويدهم، من بين موارد أخرى، بالتدريب والمهارات اللازمة لشغل منصب وظيفي محدد.

وتشمل هذه الإجراءات المهنية:

التنقيب في الأعمال التجارية والمشورة.
الدعم في عملية التوظيف والتدريب.
التدريب المرتبط بعقد العمل واحتياجات المشارك (الحد الأدنى للمدة 20 ساعة والحد الأقصى 100 ساعة، واستثناءً يمكن القيام بأكثر من 100 ساعة من أجل الحصول على الشهادة المهنية)
الخبرة المهنية من خلال عقد عمل (مدة العقد المدعوم لا تقل عن 6 أشهر والحد الأقصى 9).

فيزا اسبانيا تفتح برنامج 30 سنة فما فوق من يمكنه المشاركة؟

المستلمون

العاطلون عن العمل الذين تتراوح أعمارهم بين 30 عامًا وأكثر – ويفضل أن تتراوح أعمارهم بين 30 و45 عامًا – مع مستوى منخفض من التدريب، والمسجلين في مكاتب العمل التابعة لشركة SOC كباحثين عن عمل عاطلين عن العمل.

الجهات التي تروج للأعمال المهنية

باعتبارها مروجة للأعمال المهنية، فإن الكيانات التالية التي تستوفي المتطلبات المنصوص عليها في اللوائح الحالية مؤهلة للحصول على هذه الإعانات:

مجالس المدن أو هيئاتها أو كياناتها المستقلة ذات الولاية القضائية على سياسات التوظيف النشطة والتنمية المحلية وتعزيز العمالة، التابعة و/أو المرتبطة، المقابلة للبلديات التي يزيد عدد سكانها عن 50.000 نسمة في منطقة برشلونة؛ لأكثر من 40.000 نسمة في جيرونا؛ يزيد عدد سكان تاراغونا عن 30.000 نسمة، وأكثر من 20.000 نسمة في ترسيم حدود ليدا وتيريس دي ليبري.


الكيانات القانونية ذات الإبداع الطوعي، والتي تصل إلى منطقة يزيد عدد سكانها عن 8000 نسمة.
بشكل استثنائي، أيضًا الكيانات المحلية ذات النطاق الإقليمي الذي لا يتطابق مع الكيانات السابقة، ولكنها تصل إلى منطقة فوق محلية تضم أكثر من 40.000 نسمة في ترسيم حدود برشلونة وجيرونا؛ يزيد عدد سكانها عن 30.000 نسمة في تاراغونا، وأكثر من 20.000 نسمة في ليدا وTerres de l’Ebre.
المنظمات التجارية والنقابية الأكثر تمثيلاً بين القطاعات في منطقة كاتالونيا الإقليمية.


الكيانات المتعاقدة


باعتبارها كيانات متعاقدة للعاطلين عن العمل، يجوز للشركات – كما هو محدد في القانون التجاري – والعاملين لحسابهم الخاص والمجتمعات المدنية الخاصة والكيانات والمؤسسات غير الربحية أن تستفيد من الإعانات، بشرط أن يتم اختيارها من قبل الكيانات التي تروج للوظائف المهنية. أجراءات.

كيفية المشاركة؟

المتلقون


يتم الكشف عن الأشخاص المشاركين وإحالتهم واختيارهم – بطريقة منسقة – بين الكيان المروج وخدمة التوظيف العامة في كاتالونيا والوكلاء الإقليميين الذين يعملون مع هذه المجموعة.

الجهات الترويجية والتعاقدية
يتم تحديد إجراءات طلب هذه الإعانات وكافة الخصائص والمتطلبات في الأسس التي تنظمها ومن خلال الدعوات التي يتم فتحها.

اتصل على 2023 (الجهات المتعاقدة، السطر 2). المتوقع 2024.

اتصل بـ 2023 (الجهات الترويجية، السطر 1)

اتصال

Buzón de consultas: 30plusempresa.soc@gencat.cat

المصدر :

https://serveiocupacio.gencat.cat/es/soc/ambits-actuacio/foment-ocupacio/programa-30-plus

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى